رئيس الوزراء يجرى إتصال هاتفى لتعزية زوج الراحلة الدكتورة سونيا عبد العظيم



- أجرى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء إتصالا هاتفيا مع الدكتور محمد هندواى زوج الراحلة الدكتورة سونيا عبدالعظيم ،وذلك لتقديم واجب العزاء.
- وأعرب مدبولى خلال المكالمة عن خالص تعازيه،كما قدم إعتذراه بالنيابة عن الشعب المصرى عن التصرفات والسلوكيات التى صدرت من بعض أهالى قرية شبرا البهو،مؤكدا على أن ماحدث لن يمر بدون عقاب،وأن القانون سيأخذ مجراه.
- وأكد مدبولى خلال إتصاله بزوج الراحلة أن ما صدر من بعض أهالى قرية شبرا البهو من تصرفات مشينة سيتم محاسبتهم بالقانون،مشيرا إلى أنهم قلة قليلة ولايعبرون إلا عن أنفسهم،ومؤكدا على أن جموع المصريين يقدرون ويثمنون الجهود المبذولة من قبل الفرق الطبية  والتضحيات الغالية التى يقدموها فى ظل الظروف والأوضاع الراهنة التى تمر بها البلاد بل والعالم أجمع.
- وأكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تقدير كل فئات المجتمع للدور والجهد المبذول للفرق والأطقم الطبية،كونهم فى خط الدفاع الأول فى مواجهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19).موجها الشكر لكل العاملين فى المجال الطبى،قائلا:لاتلتفتوا لهذه الصغائر،ولاتشغلكم هذه الممارسات والمواقف المشينة من البعض عن معركتكم الشريفة للدفاع عن أبناء وطنكم،فجميعنا نقدركم ونساندكم،ونصطف معكم،وسينصرنا الله،بإخلاصنا جميعا وتكاتفنا وتفانينا.
- ومن جانبه تقدم الدكتور محمد هنداوى بجزيل الشكر للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،ولمسئولى الحكومة بوجه عام،الذين وقفوا بجواره وساندوه،قائلا:أتشرف بهذه المكالمة من رئيس وزراء مصر،ليرد رئيس الوزراء قائلا:الشرف لى أنا وأكرر خالص العزاء،ودعواتنا للطبيبة بأن يسكنها الله فسيح جناته.
- وكانت الدكتورة سونيا عبدالعظيم قد وافتها المنية نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد (COVID-19)،وأثناء محاولة أسرتها دفنها بمقابر الأسرة بقرية شبرا البهو،تجمع بعض أهالى القرية لمنع أسرتها من دفنها بمقابر الأسرة خوفا من تفشى فيروس كورونا بين أهالى القرية،مما أضطر معه الإستعانة بقوات من الشرطة لتفرقة أهالى القرية لمساعدة أسرة المتوفية على دفنها بمقابر الأسرة.
- ومن جانبه أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قرارا بإطلاق إسم الدكتور سونيا عبدالعظيم على إحدى المدارس الإبتدائية بقرية شبرا البهو تخليدا لها،ولتقديم أسمى معانى الشكر والإمتنان للجهود المبذولة من جيش مصر الأبيض.

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *