رئاسة مجلس الوزراء:غلق المطاعم والكافيهات من ٧مساءا إلى ٦ صباحا حتى ٣١ مارس


- أعلنت رئاسة مجلس الوزراء عن قيام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بإصدار قرار يتضمن غلق كافة المطاعم والمقاهى والكافتيريات والكافيهات والكازينوهات والملاهى والنوادى الليلية والمراكز التجارية من ٧ مساءا إلى ٦ صباحا حتى ٣١ مارس.
- وأكد رئيس مجلس الوزراء أن القرار إستثنى المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها من الغلق لسد إحتياجات المواطنين من السلع الأساسية وذلك دون التأثير على المتطلبات الأساسية للمعيشة.
- وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء قد أصدر قرارا اليوم ينص فى مادته الأولى على الأتى :-
تغلق إبتداء من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا أمام الجمهور بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم ٢٠٢٠/٣/٣١ جميع المطاعم والمقاى والكافتيريات والكافيهات والكازينوهات والملاهى والنوادى الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية) ومايماثلها من المحال والمنشأت التى تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه ووحدات الطعام المتنقلة.
- كما أشار القرار فى مادته الثانية إلى أنه لايسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل وجميع الإماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها.
 - ونص القرار فى مادته الثالثة على نشر هذا القرار فى الجريدة الرسمية وعلى الجهات المختصة تنفيذه. 

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *