الرئيس عبد الفتاح السيسى:زيادة بدل المهن الطبية 75% ومكافأة للعاملين بمستشفيات العزل



- صرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية أن السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى قد إجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والسادة وزراء الدفاع والإنتاج الحربى والتعليم العالى والبحث العلمى والمالية والصحة والسكان والسيد مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية والسيد مدير إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة.
- كما صرح المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسى أعرب خلال الإجتماع عن تقديره للمجهود المبذول من الأطباء وفنى التمريض وكافة العاملين فى القطاع الصحى،الذين يقفون فى الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19).
- كما أكد الرئيس السيسى خلال الإجتماع بأنه سوف يتم صرف مكافأت إستثنائية لكافة العاملين بمستشفيات العزل والصدر والحميات والمعامل المركزية على مستوى الجمهورية،على أن تصرف تلك المكافأت الإستثنائية من صندوق تحيا مصر.
- كما ناقش الرئيس السيسى مع الحاضرين الإجتماع أخر التطورات والمستجدات بشأن فيروس كورونا المستجد وإجراءات الوقاية المتبعة لمكافحة إنتشار الفيروس.
- ووجه الرئيس السيسى السادة المسئولين بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75%  عن القيمة الحالية بما يشمل الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية وذلك بتكلفة تقدر بـ2.25مليار جنيه ،بالإضافة إلى إنشاء صندوق مخاطر لأعضاء المهن الطبية.
- كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن مكافحة إنتشار فيروس كورونا تعد قضية أساسية على مستوى العالم ،مما يستدعى التكاتف والوعى الجماعى لتتحقيق أعلى معدلات التنسيق والتناغم بين كافة الأجهزة المعنية بالدولة،وكذا المواطنين فى إدارة هذه الأزمة.

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *